فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم

0
فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم عن طريق 12 اضافة لقوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة لسنة 2020  وهي أحسن اضافة يمكن تزويد جوجل كروم بها لتصفح المواقع المحجوبة .


فاذا كنت تبحث عن أفضل الاضافات الموجودة على الانترنت لمتصفح جوجل كروم والتي تعمل بشكل جيد وبكفاءة عالية فما عليك سوى تصفح القائمة الخاصة بالاضافات التي بحث لك عنها والتي ينصح بها الكثيرون والتي ستمكنك من فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم وبنقرة زر واحدة والتي هي 12 اضافة لمتصفح جوجل كروم.

ملحوظة :

كيف يمكن تثبيت هذه الاضافة على جوجل كروم ؟

يكفي أخي الدخول من خلال الروابط المباشرة لهذه الاضافات الموجودة ضمن مقالنا هذا تم زر التحميل وسيتم تثبيث الاضافة بشكل مباشر وأتوماتيكي .



كيف يمكن تشغيل الاضافة على جوجل كروم ؟


الطريقة سهلة تضغط على زر الاضافة على على جوجل كروم وتشتغل مع الاضافة مباشرة 


الان نبدأ مع الاضافات التي يمكن تثبيتها على جوجل كروم والتي ستمكنك من فتح المواقع المحجوبة على المتصفح




نبدأ الان بالقائمة الخاصة بهذه الاضافات الملحقة بمتصفح جوجل كروم


1.RUSVpn


هذه الاضافة تقدم خدمات تصفح المواقع المحجوبة على جوجل كروم ضمن 5 قارات والتي تعتمد من خلالها على أكثر من 338 خادم أو سيرفر.

كما توفر هذه الاضافة خدمات مدفوعة للأشخاص التي تطالب بالمزيد من الخيارات , غير أن ما يهمنا في هذه الاضافة هي أنها توفر خدمتها بشكل مجاني من خلال متصفح جوجل كروم .


مميزات الخدمة هي أنها سريعة وخفيفة لا تستهلك موارد النظام وفعالة في لجلبة الصفحات بسرعة كبيرة .

حاولت هذه الاضافة التركيز على العيوب التي تواجة أغلب المنتجات التي تقدمها خدمة vpn والتي تكون في بعض الاحيان بطيئة 







2.VeePn


تعتبر خدمة VeePn الخاصة باضافة VPN على جوجل كروم من الاضافة المجانية الرائعة لأنها توفر أكثر من 2500 سيرفر أو خادم في مايقارب 50 موقع .

هذه الاضافة VeePn تمكن مستعمليها من التوصل بالبيانات بطريقة مشفرة وبسرعة وعدم التحديد في الاستقبال أو الاستعمال الخاص بالبيانات على جوجل كروم

يعتمد VeePn على جوجل كروم بسرعة ويمكنك بالتوصل بالبيانات حول العالم بنقرة ويتخطى حدود الدول مهما كانت التقنية المعتمدة لحجب تصفح المواقع .


3.HOLA VPN

HOLA VPN هي اضافة آخرى  سهلة الاستخدام على جوجل  كروم , يمكنك الحصول عليها بنقرة زر واحدة. وتعتبر واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة السريعة من حيث إلغاء حظر تصفح المواقع المحجوبة  أو محتوى بصفة عامة على الأنترنت. 


ومع وجود أكثر من 189 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، صادقوا على  أن HOLA  شبكة VPN مجانية ممتازة الخدمة فأنها تبقى كذلك بسبب اعتماد الفريق الخاص بالخدمة على توفيرها على اضافة جوجل كروم أم على تطبيق خاص بالهاتف المحمول .







4 . Setup VPN


إذا كنت تبحث عن اضافة  VPN مجاني تمامًا لمتصفح كروم  الخاص لتصفح المواقع المحجوبة في بلادك و بك بسرعة غير محدودة وسيرفرات  وخوادم مجانية  100٪ ، فقد يكون Setup VPN هو الخيار الأفضل. 


حيث قام أكثر من 901453 مستخدمًا بتثبيت هذا الاضافة  على متصفح Chrome واستخدامه بسهولة كبيرة. لذلك 


وسواء كنت خبيرًا في تكنولوجيا المعلومات أو مبتدئًا ، فيمكنك استخدام VPN المجاني تمامًا بشكل ملائم لأنه لا يحتاج إلى أي خبرة فنية تدكر لتشغيله.



تحميل اضافة Setup VPN على متصفح جوجل كروم








5 .Hotspot Shield



 يُنصح باستخدام Hotspot Shield الخاص بجوجل كروم لأنه مجاني أيضًا بميزات مذهلة. نعم ، فهي لا تعمل فقط هذه كشبكة افتراضية تعمل  كشبكة VPN ، ولكنها أيضا تقدم  أيضًا خدمة منع الإعلانات. 


كما أن  Hotspot Shield مجاني تمامًا تثبيت على  الحاسوب الشخصي أو المتصفحات للحفاظ على خصوصية معلوماتك ، وتجنب الرقابة ، والحصول على أمان عالي المستوى والوصول إلى المحتوى المفضل لديك على الويب. كما  يوفر اصدار مدفوعة  بميزات محسنة.





6 .DotVPN


DotVPN هو اضافة  آخرى  ممتاز لـ VPN الخاص بجوجل كروم والذي يعمل   تنسيقات مجانية واخرى مدفوعة.


 وفقًا للمستخدمين ، فإنه يوفر حوالي 80 ٪ من ميزاته في الإصدار المجاني ولاستكشاف 20 ٪ المتبقية من وظائفه ؛ يمكن الدفع لتجربتها وتبقى 80 ٪ كافية لفتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم .


فهو لا يسمح لمستخدمي جوجل كروم فقط  بالوصول إلى المواقع والمحتوى ومقاطع الفيديو المحجوبة ولكنه يعمل أيضًا كأداة موثوقة للغاية لحماية عملائه من هجوم المخترقين .






7 .ZenMate VPN


على الرغم من أن ZenMate VPN متاح أيضًا في الإصدار المدفوع ، إلا أنه اضافة رائعة لاستخدامه كنسخته مجانية توفر الكثير من ميزات الجودة. وخاصة إذا كنت مبتدئًا ، فقد يكون ZenMate اضافة VPN مجاني رائع لمتصفح كروم الخاص بك.


 باستخدامك للإصدار المجاني من ZenMate ، يمكنك استخدام سيرفرات الولايات المتحدة وألمانيا وهونغ كونغ و التي تتصدر المنافسين. 

ومن ناحية أخرى ، فإن الإصدار المدفوع  من ZenMate هو أيضًا رائع  للغاية من حيث ما يقدمه على  الشبكة الافتراضية . 


باستخدام الإصدار المدفوع من ZenMate ، يمكنك الوصول إلى المحتوى المفضل لديك مع خوادم غير محدودة السرعة في جميع أنحاء العالم.







8 .Touch VPN


اذا كنت  تريد  تجاوز القيود الجغرافية أو ترغب في حماية بياناتك من هجمات المخترقين؟  ، فقد يكون Touch VPN خيارًا قويًا وموثوقًا لك.

 فباستخدام اضافة  Touch VPN بنقرة واحدة ، يمكنك استكشاف العالم حقًا من خلال خدمة آمنة ونطاق نقل بيانات  غير محدود. 


لحسن الحظ ، لا يطلب أي تفاصيل بطاقة ائتمان أو يتطلب الاشتراك للحصول على الإصدار التجريبي المجاني. الكل في الكل ، Touch VPN هو ملحق مجاني تمامًا لـ جوجل كروم الذي  يجب أن يكون لديك على متصفحك.




9 . Betternet Vpn


Betternet هو اضافة  VPN مجاني ومعروف لدى  مستخدمي متصفح كروم. يفضل الناس تثبيت امتداد Betternet على متصفح Chrome لأنه لا يطلب أي تفاصيل تسجيل أو معلومات بطاقة ائتمان أو تسجيل. 


كل ما عليك فقط هو تثبيت هذا الاضافة بنقرة واحدة ويمكنك الاستمتاع بخدمة VPN مجانية تمامًا على كروم الخاص بك مدى الحياة. عدم ظهور الإعلانات هو ميزة تنافسية أخرى لـ Betternet التي يميزها بين باقي موفري خدمة  VPN على متصفات الكمبيوتر.




10 .TunnelBear


TunnelBear هي أيضًا خدمة VPN شائعة مع ميزات محدودة ولكنها مفيدة للنسخة المجانية. 


يقوم بإخفاء عناوين IP وإلغاء حظر الرقابة وتوفير تصفح آمن لمستخدمي كروم . ومع ذلك ، فمع الخدمة الممتازة ، يمكنك الحصول على المزيد من الميزات الموجودة على هذه الاضافة .











11 .NordVPN


NordVPN عبارة عن اضافة لشبكة افتراضية خاصة ومتينة وخفيفة الوزن تمنحك حرية غير محدودة وخصوصية وحماية دون إبطاء جهازك.

 على نفس المنوال ، إذا لم تكن قادرًا على تعطيل الوصول الى المواقع على الويب ، فيجب أن تحصل على اضافة  NordVPN لأنه لأنه يعمل بفعالية بشكل دائم.و باستخدام هذه الميزة ، لن يتمكن أحد من الكشف عن عنوان IP الخاص بك.


و من ناحية أخرى ، مع أكثر من 5200 خادم ، فإنه يعمل أيضًا ككاشف للبرامج الضارة وحظر للإعلانات. باختصار ، إذا كنت تبحث عن ميزات VPN متعددة مجانًا وفي حزمة واحدة ، فيجب أن يكون NordVPN هو خيارك الأول.








12.CyberGhost


على الرغم من أن CyberGhost يعتبر خيارًا جيدًا في في جميع  المنتجات  الخاصة بخدمات VPN المدفوعة ، إلا أن اضافة VPN الخاصة بجوجل كروم   المجانية يمكن الاعتماد عليها للغاية. 


ما عليك سوى بضع نقرات فقط لتثبيت CyberGhost VPN Proxy ، ويمكنك تغيير مواقع التصفح في غضون ثوان. كما يحميك من عمليات الاحتيال من جهات خارجية ، ويمكنك استخدام كروم  مع أمان التصفح الكامل.








تبقى هذه الاضافات التي شاركتها معك أغلب ما هو جيد على الانترنت لفتح وتصفح المواقع المحجوبة وحرية وبأمان ونبقى نحاول توفير معلومات مفيدة لك ولزوارنا واذا نسينا أي اضافة ولم نتطرق لها يرجى اضافتها في تعليق وسنضيفها واذا أعجبك هذا الموجوع شاركه لتعم الفائدة .






إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)