8 أسباب رائعة تجعلك تحب أعداءك !!

0
لدينا جميع اعدائنا.  وهم أناس  يسعدهم  فقط أن يتسببوا لنا بالألم والبؤس.و في بعض الأحيان ، تتطور هده  العداوة  بسبب بعض الاختلافات في الشخصية أو بعض  والأحداث التي تؤدي إلى ذلك. وفي بعض الأوقات الأخرى ، بعض الناس في نهاية المطاف يكرهونك بدون سبب يدكر.

بغض النظر عن كيفية حصولك على هذه العداوة ، على عكس أن تقوم بمواجهة الشر بالشر  ، فكر في الأسباب التالية واعرف لماذا يجب عليك أن تقدر أعدائك. هذه المقالة سوف تظهر لك بعض الجوانب الرائعة التي ستصل اليها ادا أحببت أعداءك



1. إنه درس عملي في إدارة الغضب
لكي نكون منطقيين، فإن أعدائك هم أفضل الأشخاص لمساعدتك على فهم إحساسك بإدارة الغضب. عندما يكون من الصحيح أن أعداءك لديهم طريقة لإظهار أسوأ ما لديك في ما يتعلق بالغضب ، فمن الجيد أيضًا أنهم يستطيعون مساعدتك في سعيكم لتحقيق هذا الغضب. لا يمكنك أن تغضب حقا من شخص تحبه ، وفي هذا الوقت فقط عندما تشعر بالانزعاج والغضب فمن الجيد  أن تتعلم كيفية إدارته.

إدارة الغضب أكثر فعالية عندما تكون في الممارسة وليس من الناحية النظرية فقط

أعدائك هم مثل المعالجين الذين تحتاجهم ، ولكن في الواقع لا يريدون. بقدر ما قد ترغب في أن تكرههم ، فإنها توفر لك فرصة للتحكم في غضب الغضب الذي لديك.

2. إنها فرصة للمنافسة الصحية
قد لا تعرف ذلك ، لكن أعداءك يصنعون منافسين عظماء لأنهم يساعدون في تسخير المنافس في داخلك (في بعض الأحيان ، قد لا تعرف أو حتى تكون على دراية بهذا الجانب التنافسي حتى تصادف الخصم). يمكنك الحصول على الدافع المناسب للمنافسة ، وهذا يمكن أن يقطع شوطا طويلا لتحفيزك للفوز.

ومع ذلك ، أثناء القيام بذلك ، من الضروري أيضًا أن تتذكر ألا تصبح نسخة أسوأ من نفسك أثناء المنافسة. إن العمل ضد الخصم أمر صعب ، وتحتاج إلى التأكد من أنك لا تسبب أي ضرر لنفسك أو لأخلاقك في هذه العملية. المنافسة الصحية هي كل ما تحتاجه للخروج من هذا.

3. يمكن أن تساعد التعليقات السلبية الخاصة بأعداءك على تحقيق النجاح
صحيح أن أعدائك ليس لديهم الكثير من الأشياء الجيدة ليقولوها عنك. ومع ذلك ، بقدر ما قد يتحدثون عن مكان الكراهية ، قد يكون هناك بعض الحقيقة لما يقولونه.

إذا كنت تسمع شيئًا قبيحًا أو سيئًا من عدو ، فربما تريد أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتقييم نفسك. هناك احتمال أن يكون ما يقوله هذا العدو صحيحًا و هنا يأتي دورك لمواجهة هذه الحقيقة وضبعا هي  خطوة كبيرة في مساعدتك على أن تصبح شخصًا أفضل بشكل عام. وهذا دليل آخر على حقيقة أن الأعداء يمكن أن يكونوا منتقدين بشكل جيد و بطريقتهم الخاصة.

4. يمكن أن يكون الأعداء أيضا حلفاء أقوياء
يمكن أن يعني حب أعدائك أيضًا بذل جهد للتفاعل وصنع السلام معهم. في النهاية ، إذا تمكنت من إنشاء أرضية مشتركة وتصحيح الأمور ، فستكون قد نجحت في إنشاء صديق آخر. ومن منا  لا يحتاج إلى أصدقاء؟

يمكن أن يساعدك هذا أيضًا في العمل مع الأشخاص على المدى الطويل. يمكنك صقل مهاراتك الشخصية ، وهذا يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى دفتر الأستاذ الخاص بك.

5. يمنحك القدرة على تحقيق الإيجابية
في مجموعة كبيرة من السلبية ، يبدو أن بقعة إيجابية تظهر طريقها دائمًا.

في بعض الأحيان ، تساعدك معرفة حقيقة أن لديك أعداء على التركيز على العديد من الإيجابيات والأشياء الجيدة التي هي في حياتك. في كثير من الأحيان ، نتجاهل ما يهم حقا في الحياة. يمكن أن يكون هذا بسبب كوننا نشعر بالقلق أكثر من الأعداء الذين لدينا.

ومع ذلك ، من الممكن أيضًا أن يؤدي هذا الإقرار إلى تحفيزك على اتخاذ خطوة إلى الوراء ومعرفة الأشياء التي تهمك (والأشخاص المحيطين بك).

6. قد يكون هناك سوء فهم
في بعض الأحيان ، قد يكون سبب وجود عدو ما غير ضار. قد لا تكون قد عرفت سبب هذه العلاقة الممزقة وسيساعد عدوك في إكمال الصورة.

ببساطة تقترب منهم سيساعدك على فهم سبب العداء. وهذا ، بدوره ، يمكن أن يساعدك على العمل من أجل شفاء علاقتك والمضي قدما. وبالضرورة فقد يحدث سوء الفهم ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على العمل مع من حولك.

7. أنت تتعلم أن تقدر الحب
إن تذكيرك المستمر بحقيقة وجود أعداء سيساعدك أيضًا على عدم أخذ من يحبونك كأمر مسلم به. الحب والكراهية هما عاطفتان متعارضتان ، ومن الممكن أن يحجب أحدهما الآخر للحظة.

ومع ذلك ، على الرغم من أنك ستحظى دائمًا بالأعداء ، إلا أنه سيكون هناك دائمًا أشخاص يحبونك. يحتاج هؤلاء الناس إلى تقديرهم لما يفعلونه من أجلك. لا تدع الكراهية المتوقعة من أعدائك تأخذ مكان ذلك.

8. هل حقا بحاجة إلى الكراهية؟
والحقيقة هي أن الأعداء يجلبون المشاعر السامة فقط وتولد ردود فعل سيئة منك. إذا كنت حقاً تعيش حياة مزدهرة ، فلا يمكنك حقاً أن تحمل كل هذه الأحاسيس.



إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)