كيف تخفي منشوراتك على الفيس بوك على الاصدقاء أو العائلة أو أي شخص محدد

0

لا يرغب معظم مستخدمي الفيس بوك بما فيهم أنا بمشاركة معلوماتهم الشخصية للعالم بأسره. فالفيس بوك هي شبكة واسعة تضم مليارات المستخدمين الذين يربطوننا بالأصدقاء والعائلات وأصدقاء الأصدقاء ، وما إلى ذلك. وطبعا نحن لا نعرف جميع أصدقاء الفيس بوك في حياتنا الحقيقية ، وبالتالي فإن مشاركة معلومات شخصية محددة لهم ليست فكرة جيدة. هذا لا يعني إلغاء صداقتهم أو منعهم تمامًا من مشاهدة منشوراتك ولكن يمكنني أن أخفي بعض المشاركات التي أعتقد أنها شخصية ، حتى يمكنني الحفاظ على خصوصيتي. كل واحد منا لديه في الغالب معارف تجاريين أو أحد أفراد العائلة المزعجين في الفيس بوك الذي لا نستطيع أن نعيش فيه في معظم الأوقات ، سئمنا من وجودهم في اتصالنا.

يوفر لك فيس بوك من خلال النظر في جميع الضغوط الاجتماعية في الاعتبار إعدادات الخصوصية المختلفة التي يمكنك ضبطها إلى أقصى حد. هنا في هذا المنشور ، سنرى كيف نخفي مشاركات الفيس بوك على أشخاص معينين دون أن نتعامل معهم.

كيفية إخفاء المنشورات على  الفيسبوك على أشخاص معينين

 لنرى الآن كيفية إخفاء مشاركات معينة مثل رسالة أو الصور أو الرابط أو مقطع فيديو من أشخاص معينين.

الخطوة 1: عند نشر إدخال جديد في علامة تبويب حالة الفيس بوك (مثل رسالة الحالة والصور ومقاطع الفيديو) ، سترى خيار القائمة العامة المنسدلة بالقرب من المشاركة أو زر المشاركة. فقط انقر فوق كما في الصورة

الخطوة 2: سيكون لديك الآن أربعة خيارات للاختيار من بينها مثل العامة و الاصدقاء  و أنا فقط   قد يكون العنوان الافتراضي هو العامة أو الأصدقاء أو أنا فقط اعتمادًا على إعدادات الخصوصية العامة الخاصة بك


الخطوة 3: لإخفاء منشور حالة الفيس بوك من أشخاص معينين ، عليك اختيار الخيار المخصص. يمكّنك خيار الخصوصية المخصص هذا من مشاركة مشاركة لأشخاص معينين فقط ، أو قائمة تديرها أو تخفيها من مجموعة أو أشخاص معينين.


الخطوة 4: ما عليك سوى اختيار من تريد مشاركة مشاركتك ومن لا تريده. إذا كنت ترغب في إخفاء مشاركتك من أشخاص معينين ، فاكتب اسمًا فرديًا أو اسم مجموعة في مربع "لا تشاركها مع"  و أدخل اسم الشخص وسيتوفر الفيس بوك تلقائيًا.



الخطوة 5: عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ التغييرات ونشر التحديث دون أي إزعاج. لجعل العملية سهلة في كل مرة ، يمكنك إنشاء قائمة وتنظيم الأشخاص إليها.

بشكل أساسي ، تكون العملية مماثلة لتقييد أو إخفاء الروابط والصور ومقاطع الفيديو من أشخاص محددين. سيكون لديك خيار الخصوصية في كل مرة عند إرفاق ملف أو اختيار صورة أو فيديو لتحميله.

الحفاظ على الخصوصية في الشبكات الاجتماعية في غاية الأهمية لأنه يحدد من نحن ، وكيف نريد أن نكون. عليك أن تقرر أي جزء من حياتك تريد مشاركته .

آمل أن تكون هذه المقالة  الموجهة إليك لإخفاء مشاركاتك على الفيس بوك من أشخاص معينين.  قد ساعدتك في شيء شاركه 






















إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)